الرئيسية » كلمة الرئيس » كلمة الرئيس
ss2

كلمة الرئيس

ss2 أهلا بكم في موقع إتحاد الجمعيات الخيرية في محافظة الخليل فزيارتكم الكريمة لموقعنا تتيح لكم الإطلاع على مسيرة الخير والعطاء وفرصة يتجلى من خلالها عمق تشبث شعبنا الفلسطيني الصابر بثرى فلسطين العزيزة .

ومدى ما يتحلى به هذا الشعب من إصرار على دحر المحتل والتحرر من إفشال مخططاتة الهادفة إلى تهويد الأرض وتهجير الشعب عبر ممارسات يندى لها جبين الإنسانية , تلك الممارسات التي ألقت بأعباء هائلة على قطاعنا

قطاع العمل الخيري التطوعي الإنساني الذي قطع عهداً على نفسة إلا أن يتصدى لسد بعض من الثغرات في مناحي حياة المواطن الفلسطيني وهو أعز ما نملك وصموده الذي يشكل شوكة في حلق المحتل وصخرة تتكسر على صلابتها أحلام التوسع والإستيطان .
وتعبيراً عن ذلك فقط ولج قطاعنا لحقل التعليم , ضرباً لمخططات التجهيل فأقام الجامعات والمعاهد والمدارس ورياض الأطفال ومراكز محو الأمية , وتصدى للتقصير بالعناية بصحة المواطن فأقام المستشفيات والعيادات ومراكز الرعاية الصحية والإسعاف والطوارئ , ورعى الفئات المهمشة من المعاقين عبر خدمات تأهيلية في المراكز ومن خلال العمل الميداني الواسع .

وتصدى لرعاية الألاف المؤلفة من المعتقلين القابعين خلف قضبان سجون الإحتلال حتى غدت جمعياتنا الخيرية بتأييد وتنسيق وتشبيك بخدماتها من إتحاد الجمعيات الخيرية تارة وبمساندة ومساعدة مباشرة من إتحادنا للجمعيات العاملة في الريف والمناطق النائية ذات السكان الأكثر إحتياجاً وبالعمل على تطوير الأداء الإنساني وتفعيلة عموماً تارة أخرى لتكن وتصبح جمعياتنا مكملة لمؤسسات سلطتنا الوطنية الفلسطينية ولبنات العمل قحسب , بل صروحاً شامخة من صروح دولتنا الفلسطينية العتيدة .

ولكم زائري موقعنا كل التقدير والإحترام وبكم وبتعاطفكم ومساعدتكم تستمر المسيرة بإذن الله في أرض خليل الرحمن , أرض سيدنا إبراهيم علية السلام .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *